أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » شركة أخبار » كيفية دعم أماكن الحدث والمنظمين خلال وباء COVID-19

كيفية دعم أماكن الحدث والمنظمين خلال وباء COVID-19

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-04-21      المنشأ:EVENTBRITE

كيفية دعم أماكن الحدث والمنظمين خلال وباء COVID-19

مع إلغاء التجمعات في جميع أنحاء البلاد بسبب COVID-19 ، كانت أماكن الأحداث والمنظمون من أكثر الشركات تضرراً من هذا الوباء. لقد رأينا المسارح فارغة ، وتتوقف الفرق الرياضية مؤقتًا منتصف الموسم ، ويتم تأجيل الأحداث مثل الألعاب الأولمبية والمهرجانات الموسيقية ومؤتمرات TED. بينما نفتقد الأحداث السنوية المفضلة لدينا ونشاهد الأماكن المحببة تغلق أبوابها ، ينفق الكثيرون حجرًا صحيًا يحلمون باليوم الذي سنكون فيه قادرين مرة أخرى على مشاهدة الموسيقى الحية ، والجذر للفريق المنزلي ، والاحتفال بالمعالم مع الأصدقاء والعائلة .

لحسن الحظ ، هناك أشياء يمكننا القيام بها جميعًا (من أمان منازلنا) لدعم الأماكن والأشخاص والشركات التي تجلب لنا الأحداث التي نحبها خلال هذا الوقت الصعب. في ما يلي تسع طرق يمكننا من خلالها التواجد في الأماكن التي عادة ما تكون متاحة لنا:

ابحث عن الأحداث عبر الإنترنت.


مع تعليق التجمعات الشخصية إلى أجل غير مسمى ، بدأ العديد من الأماكن والمنظمون في بث الفصول والتمارين وحتى الحفلات الموسيقية عبر الإنترنت. سواء كان حضور حفلات الرقص العالمية أو دروس الحرف اليدوية أو الدورات الأكاديمية لعدة أسابيع ، يمكننا القيام بالمزيد من غرف المعيشة لدينا أكثر من أي وقت مضى - كل ذلك أثناء القيام بدورنا في المسافة الاجتماعية والمساعدة في تسوية المنحنى. لمزيد من الإلهام ، أنشأت Eventbrite مجموعة مخصصة للمستخدمين للعثور على مجموعة متنوعة من الأحداث عبر الإنترنت وحضورها خلال COVID-19.

رقم_الرقم_الدفعي 3

اطلب إعادة جدولة ، وليس لاسترداد.


هل دفعت بالفعل مقابل تذاكر حدث تم إلغاؤه بسبب COVID-19؟ ستتم إعادة جدولة معظم المهرجانات والمؤتمرات والجولات والأحداث الرياضية الرئيسية - لذا يمكنك التمسك بتذاكرك بدلاً من طلب استرداد الأموال ، إن أمكن ذلك. بهذه الطريقة ، أنت تدعم الأماكن والمنظمين بينما تقدم لنفسك أيضًا شيءًا تتطلع إليه. في حالة عدم جدولة الأحداث ، قد تتمكن من تلقي الائتمان.

شراء بطاقات هدايا أو شهادات.


بالنسبة للكثيرين منا ، أصبح دفع ثمن تذاكر الحفل أو دروس التمرين أو الأحداث الأخرى جزءًا منتظمًا من روتيننا الشهري - وميزانيتنا الشهرية. إذا أمكنك ، فكر في وضع الأموال التي تنفقها عادةً على التذاكر في مقابل بطاقات الهدايا أو الشهادات بدلاً من ذلك إذا تم تقديمها.

شراء البضائع.


فقط لأنك لا تستطيع الذهاب إلى صفوفك أو مهرجاناتك أو أماكنك المفضلة ، لا يعني أنه لا يمكنك إظهار بعض الحب لهم - وتشجيع الآخرين على فعل الشيء نفسه - من الحجر الصحي. في المرة القادمة التي تشعر فيها بالحكة للقيام ببعض التسوق عبر الإنترنت ، تخطي بائعي التجزئة الكبار والتقاط غطاء رأس ، قبعة ، غطاء هاتف ، أو قطعة أخرى من البضائع ذات العلامات التجارية من الأماكن والمنظمين بدلاً من ذلك. لا يساعد هذا فقط في جلب الإيرادات للشركات المحلية التي تشتد الحاجة إليها (وبعض التسويق!) ، ولكنك ستكون أيضًا الشخص الأكثر أناقة في مكالمات Zoom ، ورحلات البقالة ، والمشي حول المبنى.

الاشتراك في النشرات الإخبارية.


بالنسبة للعديد من منظمي الأحداث ، كان هذا وقتًا لبناء وتوسيع مجتمعهم الافتراضي للعملاء - ومن أفضل الطرق التي يمكن للأماكن والفنانين والمهرجانات والاستوديوهات القيام بها من خلال النشرات الإخبارية. يساعد الاشتراك في هذه الرسائل الإلكترونية المنتظمة المرسل على تعزيز أعدادهم ورؤيتهم ، ولكنه يساعدك أيضًا على البقاء على اطلاع على التحديثات المتعلقة بـ COVID-19 ، بما في ذلك معلومات حول كيفية تعامل النقاط التي تذهب إليها مع الموظفين ، وما هي الخدمات التي لا تزال متاحة عبر الإنترنت ، وما هي العمليات الجديدة التي تم وضعها ، مثل عدم توصيل الطعام والشراب. وأفضل ما في الأمر أنك ستكون أول من يعلم متى يمكن إعادة فتح هذه الأماكن!

وسائط التسويق عبر الإنترنت

تفاعل مع محتوى الوسائط الاجتماعية.


قد يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن في هذه الأيام ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي مصدر دخل لمجموعة متنوعة من الفنانين والعلامات التجارية. مع الكثير من الأعمال التجارية التي تنتقل عبر الإنترنت ، أصبح التواجد على هذه المنصات أكثر أهمية من أي وقت مضى. يمكن متابعة المشاركات وإبداء الإعجاب بها وإعادة نشرها ومشاركتها والتعليق عليها من الأريكة ، ولكنها طريقة ملموسة لمساعدة منشئي الحدث في الحفاظ على حضورهم وتوسيعه خلال هذه الفترة الصعبة.

احصل على طعام / مشروبات للذهاب.


في هذه الأيام ، غالبًا ما يكون لأماكن الفعاليات الأكثر نجاحًا أغراضًا متعددة - بما في ذلك العديد من المطاعم والبارات وحتى المخابز في الموقع. قد تظل خدمات الطعام والشراب هذه مفتوحة للإخراج أو التوصيل خلال هذا الوقت - حتى الحانات ، حيث قامت بعض الولايات بتغيير قوانينها للسماح مؤقتًا بالتقاط وتسليم البيرة والنبيذ والكوكتيلات. لمعرفة ما هو متاح في منطقتك ، تحقق من خدمات توصيل الطعام عبر الإنترنت أو توجه مباشرة إلى مواقع الويب أو الملفات الشخصية لوسائل التواصل الاجتماعي في الأماكن المفضلة لديك لمعرفة ما لا تزال تقدمه.

ذكر ، توصيل الطعام ، المنزل ، قناع الوجه ، تناول الطعام بالخارج

تبرع لأموال الإغاثة.


في الحالات التي تضررت فيها القوى العاملة بشدة من آثار COVID-19 ، أنشأت بعض الشركات الصغيرة والعمال غير الموثقين والموظفين حملات تمويل جماعي للبقاء على قيد الحياة. في حين يتعين علينا جميعًا رعاية أنفسنا أولاً ، من المهم مساعدة الآخرين متى وكيف يمكننا - والتبرع لأموال الإغاثة طريقة رائعة للرد مباشرة لدعم الأماكن والأشخاص الذين كانوا موجودين لدينا في الماضي .

عندما تستطيع ، عد إلى هناك.


في الوقت الحالي ، من الأهمية بمكان أن نبقى في المنزل ونمارس التباعد الاجتماعي للمساعدة في إبطاء انتشار COVID-19 ، وتسوية المنحنى ، وتقليل الضغط على نظامنا الطبي. ولكن في يوم من الأيام ، سنكون قادرين على الخروج ورؤية بعضنا البعض مرة أخرى - وعندما يأتي ذلك اليوم ، سنحتاج إلى بذل جهود متساوية لتعزيز الاقتصاد من خلال دعم الصناعات الأكثر تأثرًا بعمليات الإغلاق ، بما في ذلك أماكن الأحداث و منظمو.

في مثل هذه الأوقات ، من المهم أن تبقى على تواصل مع الأشخاص والأماكن في حياتك - حتى لو كانت من بعيد. من خلال دعم الأماكن والفنانين والمنظمين الذين جلبوا إليك الأحداث التي أحببتها قبل COVID-19 ، يمكنك المساعدة في التأكد من أنهم سيكونون هناك للاستعداد أكثر عند انتهاء الوباء.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

إتصال [أوس]

: JinLe Industrial Park ، Pingbu Avenue ، HuaDu District 510800 ، Guangzhou Guangzhou
:
+ 86-20-3770-8242 (وقت العمل)

+86 13826042826
:+86 13826042826
:سانواي
: sales@china-sanway.com

روابط سريعة

رسالة
حقوق النشر 2016 Sanway Professional Audio Equipment Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. مدعوم منليدونج